توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 27/12/2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 27/12/2019 مقابل الدولار حتى يوم الجمعة المقبلة بمشيئة الله، خلال الاسبوع الماضي بقي سعر اونصة الذهب يتحرك في اطار ضيق جداً و اغلق نهاية الاسبوع الماضي على اسعار 1478 دولار، فهل نشهد هذا الاسبوع تحرك قوي لذهب ام يبقى متذبذب شبه مستقر ؟ تعالوا نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 27/12/2019 في الفقرة التالية.

قد يهمك ..

افتح حساب فوركس و احصل على 55 دولار هدية ترحيبية

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب لهذا الاسبوع
توقعات محللين الذهب لهذا الاسبوع

يتوقع ان تكون حركة الذهب خلال هذا الاسبوع بطيئة جداً و شبه مستقرة في امكانها و ذلك لوجود اجازات راس السنة الميلادية في اسواق الصرف و الذهب  العالمية، حيث يوم الاربعاء و الخميس عطلة في بورصة الذهب و حتى يوم الثلاثاء سيكون التداول عالميا منخفض جداً،لذلك لا نتوقع ان يتحرك الذهب صعوداً او هبوط بشكل قوي هذا الاسبوع بل شبه مستقر.

هذا و خلال الاسبوع الماضي صوت مجلس النواب الامريكي على الموافقة لمسائلة ترمب، وهذا اثار المخاوف بالاسواق العالمية مما اعاد الطلب على الذهب كملاذ أمن، ولكن في نفس الوقت ما يعيق الذهب و الصعود هو تقدم المحادثات التجارية الامريكية الصينية، حيث ستقوم الصين بخفض الرسوم الجمركية على ستة سلع امريكية في تاريخ 26 ديسمبر 2019 .

سيناريو صعود و هبوط الذهب

لذلك خلال هذا الاسبوع هناك نوع من الحيرة بين الصعود و الهبوط وهما كتالي :

سيناريو الصعود : قد نجد صعود لذهب نحو اسعار 1490 دولار في البورصة خصوصاً اذا تفاعلت قضية مسائلة ترمب اكثر.

سيناريو الهبوط : قد نجد هبوط طفيف جداً نحو اسعار 1473 دولار بحالة بسبب تقدم المفاوضات التجاري الامريكية الصينية.

سعر الذهب لحظة بلحظة

بامكانكم التعرف على سعر الذهب في بلدانكم حسب الاسم من خلال الضغط على العبارات التي باللون الازرق في الاسفل، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل سعر المصنعية او ضرائب و جمارك قد تفرض على الذهب و انما سعر الذهب الخام مثل الأونصة في البورصة، و كذلك حسب اسعار العملات في البنوك .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى