اسعار الحديد

سعر الاسمنت في الاردن اليوم

سعر الاسمنت في الاردن اليوم

هذه النشرة تأتيكم لتضع بين ايديكم اسعار الاسمنت في الاردن ، كما جاء في النشرة الدورية لغرفة الصناعة والتجارة في الاردن لسعر الاسمنت خلال يوم امس السبت ، والتي تغطي سعر الحديد من امس حتى نهاية الشهر الحالي ، شهر أب حتى لا يتم التلاعب في اسعار الاسمنت من قبل التجار .

سعر كيس الاسمنت في الاردن

اصدرت غرفة الصناعة والتجارة تصريح قبل ايام ، وكان نصة بأنها تراقب اسعار الاسمنت في السوق المحلي ، وتراقب المتغيرات التي تحدث عليها ، ولن تقبل او تسمح بأي تلاعب او اختلاف في الاسعار في السوق المحلي في الاردن ، وانها على دراية كاملة بما يحدث من تلاعب من قبل بعض التجار .

اسعار الاسمنت في الاردن اليوم

طن الاسمنت بدون ضريبة المبيعات 64.65 و 73.28 دينارا
طن الاسمنت مع ضريبة المبيعات 85.75 دينارا

وقالت الغرفة ان المصانع على استعداد للبيع مباشرة للمستهلك من خلال الوكيل والموزع المعتمد لها وبالسعر المدرج بالنشرة، لكنها لا تشمل محافظة العقبة.

أكد أمين عام وزارة الصناعة والتجارة يوسف الشمالي، ان ارتفاع اسعار مادة الاسمنت الأسود المنتجة محليا جاء بفعل تزايد خسائر المصانع الخمسة القائمة بالمملكة، والتي استثمرت مئات الملايين بهذه الصناعة.

يمكنك ان تشترك في جروب اسعار الحديد على الفيس بوك ليصلك كل جديد من خلال هذا الرابط : https://www.facebook.com/groups/pricetoday/

ويمكنك زيارة صفحة اسعار الحديد ، لتتعرف اكثر على اسعار الحديد في الاردن من خلال هذا الرابط : https://www.price-today.com/iron-prices/

 

زر الذهاب إلى الأعلى