اخبار الذهب

الذهب يتراجع مع تعافي ترمب و لكن

الذهب يتراجع مع تعافي ترمب و لكن هناك ترقب من المستثمرين حول العالم لترقب اخبار حول خطة التحفيز المالي الامريكية التي قد تعيد الذهب الى الصعود او الهبوط، قبل الحديث بالتفصيل حول ذلك، نشير أن أونصة الذهب بالبورصة العالمية هبطت منذ الأمس الاثنين 7 دولار من سعر 1927 الى 1920 دولار بانتظار تحركات جديدة.

انقر هنا للاطلاع على توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 13/10/2020

خطة التحفيز المالي و الذهب

لا زال المستمرين حول العالم ينتظرون ماذا سوف يحصل بشأن خطة التحفيز او الدعم المالي للاقتصاد الامريكي بمئات المليارات خلال هذا الأسبو و التأثير على الذهب سوف يكون ضمن السيناريوهات الأتية :

1- اذا تم الموافقة على خطة الدعم المالي للاقتصاد الامريكي بمليارات الدولارات هذا الأسبوع سوف يؤدي ذلك الى ارتفاع أونصة الذهب نحو أسعار 1935 دولار امريكي .

2- اذا لم يتم الموافقة على الخطة وتعثرت سوف يؤدي ذلك لمزيد من الهبوط نحو أسعار 1900 دولار و ربما نرى هبوط اكبر من ذلك اذا لم يتوصل المسؤولين الأمريكان للاتفاق حول اقرار الخطة.

لذلك نقول انه حاليا الذهب يتراجع مع تعافي ترمب و لكن لم يحسم الأمر بانتظار ما سوف يحصل بشأن الموافقة على خطة التحفيز المالي أو رفضها .

تابع قناة يوتيوب مختصة بالذهب

تابع اسعار الذهب يوميا

يمكنكم من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل متابعة اسعار الذهب يوميا حسب إسم بلدك، حيث يتم نقلك الى القسم المطلوب لذهب حسب بلدك داخل الموقع بمجرد النقر على العبارة المطلوبة.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى