اسعار العملات الرقمية

رئيس توتير يقول بيتكوين ستبقى سيدة الكريبتو

رئيس توتير يقول بيتكوين ستبقى سيدة الكريبتو في سوق العملات العملات الرقمية مهما كانت تلك العملات المنافسة، السيد جاك دورسي هو الرئيس التنفيذي لشركة تويتر في برنامج ضمن حلقة تلفزيونية انه بالرغم من وجود العديد من مشاريع العملات الرقمية المشفرة الواعدة الا ستبقى البيتكوين هي العملة الاولى ولن تستطيع اي رقمية التفوق عليها، لكن لماذا يدافع دورسي عن البيتكوين بهذه الشراسة ؟ تعالوا نشوف.

اقرأ ايضاً ..

توقعات لايتكوين فبراير 2019

بيتكوين عملة الانترنت المستقبلية

من ضمن أهم الاسباب التي تدفع دورسي لدفاع الشرس عن بيتكوين هو اعتقاده انها سوف تكون عملة الانترنت المستقبلة بل انها سوف تصبح رمز لعالم الانترنت، ويقول دورسي ان بيتكوين تمتلك وجهات نظر قوية اضافة ان فكرتها صدرت على الانترنت الذي اسسها مجهول الهوية على الانترنت و يتم تداولها على الانترنت، لكن الكثير من الخبراء يختلفون مع دورسي و هذا طبعاً سوف يشهل المنافسة في سوق العملات الرقمية رغم تصريح رئيس تويتر يقول بيتكوين ستبقى سيدة الكريبتو .

اقرأ كذلك ..

سيناريو بيتكوين 2019

توقعات بيتكوين القادمة

طبقاً لحركة بيتكوين السابقة تشير التوقعات ان الحاجز الذي يقف عائق امام صعود عملة بيتكوين هو سعر 3700 دولار من الناحية الفنية او التقنية حتى الان، لذلك من اجل رؤية صعود جديد نحو الاعلى لبيتكوين يجب اختراق و الصعود اعلى 3700 دولار وبعدها يكون الهدف التالي على اسعار 4060 دولار امريكي، لكن الذي يجعل بيتكوين متماسكة الان هو بقاءها اعلى سعر 3540 دولار امريكي العائق امام الهبوط.

زر الذهاب إلى الأعلى