توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 26/3/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 26/3/2021 مقابل الدولار ففي تداولات الاسبوع الماضي صعدت اونصة الذهب نحو أسعار 1746 دولار عالمياً و استقرت على هذا السعر فما المتوقع هذا الأسبوع؟ هذا ما سوف نوضحه لحضراتكم في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 26/3/2021 في الفقرات التالية بالأسفل.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

الرسم البياني المتوقع لسعر الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 26 مارس 2021
الرسم البياني المتوقع لسعر الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 26 مارس 2021

من الممكن ان يستمر سعر اونصة الذهب هذا الأسبوع بالارتفاع نحو اسعار 1765 دولار و يتوقف الارتفاع هناك، حيث بالرغم من التوقعات التي تشير لصعود لكن لا يتوقع ان يتجاوز سعر اونصة الذهب اعلى اسعار 1765 دولار، بل متوقع بعد ارتفاعه لذلك السعر ان يبقى ادناه بل و احتمالية الهبوط من للأسفل بعد الارتفاع له.

الخلاصة : توقعات ارتفاع الاونصة  بشكل محدود نحو سعر 1765 دولار و توقف الصعود هناك مع امكانية العود للهبوط منه، بمعنى قد يكون منتصف الاسبوع ارتفاع لسعر في محلات الذهب و لكن نهاية الاسبوع قد يعاود الانخفاض.

توترات سياسية تدعم الذهب

خلال الأسبوع الماضي وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن الرئيس الروسي بوتين بأنه قاتل، و كذلك حصل توتر في العلاقات الصينية الامريكية، لذلك هذا ادى لمخاوف لدى المستثمرين و دعم الذهب لصعود، و قد يساهم ذلك خلال هذا الأسبوع لصعود جديد محدود.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

بامكانكم متابعة جميع عيارات الذهب و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب إسم دولتك، حيث يتم تحديث الاسعار في اقسام الذهب بشكل اتوماتيكي.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى