اسعار العملات الرقمية

توقعات لايت كوين لشهر سبتمبر 2018

توقعات لايت كوين لشهر سبتمبر 2018

على مدار الثلاثة شهور الماضي ومنذ شهر مايو الماضي 2018 بقيت عملة لايت كوين تنزف، حيث بقيت تهبط لقرابة 90 من اسعار 167 دولار حتى وصل الى 47 دولار حتى منتصف شهر اغسطس الماضي، فقد كانت الشهور الثلاثة الماضية الاسوء على العملات الرقمية قاطبة انخفضت فيها لمستويات قياسية تحديداً شهر اغسطس، فما هي توقعات لايت كوين خلال شهر سبتمبر 2018 ؟ تعالوا نشوف ..

تحليل سعر لايت كوين litecoin

LTCUSD
LTCUSD

من الناحية الفنية او التقنية نجد ان عملة لايت كوين litecoin دخلت في موجة هابطة من تاريخ 7-5-2018 و انتهت هذه الموجة في تاريخ 14-8-2018، ثم بدأ بعد ذلك الدخول في موجة صعود تصحيحي لا زالت مستمرة حتى الان خصوصاً بعد اختراق اعلى خط الترند الهابط الذي باللون الازرق بالصورة اعلاه، لذلك هذا يعني برغبة عملة لايتكوين مواصلة الصعود لمستويات اعلى .

اهداف لايتكوين

لذلك طالما ان التوقع الحالي او استمرار الصعود التصحيحي فأن اول اهداف هذا الصعود مبدئياً ستكون نحو سعر 76.40 تقريباً، و بحالة استمر السعر بالصعود للاعلى 76.50 حينها سيكون الهدف الثاني 94.35 دولار، اما الهدف الاخير و الحاجز الاقوى امام الصعود هو سعر 119.20 دولار و نحن نتكلم هنا عن الاسعار المتوقعة ليس خلال يوم او اسبوع و انما طيلة الشهر الشهر الحالي سبتمبر.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
حمل تطبيق موقعنا الاسعار اليوم لاجهزة نظام اندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appstrand.pricetoday
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/

زر الذهاب إلى الأعلى