اخبار الذهب

ارتفاع اسعار العملات مقابل الشيقل اليوم

الدولار الامريكي 3.47 شيكل
الدينار الاردني 3.89 شيكل
اليورو الاوروبي 4.28 شيكل

ارتفاع اسعار العملات مقابل الشيقل اليوم

ارتفعت اسعار العملات مقابل الشيقل اليوم الاثنين وذلك كما اشرنا في توقعات يوم امس الأحد، يأتي ذلك في ظل ارتفاع الدولار عالمياً اليوم امام الذي ادى الى ارتفاع اسعاره و ادى الى سحب الدينار الاردني معه الى الأعلى، رغم صدور مؤشر مديري المشتريات لتصنيع الاسرائيلي افضل من التوقعات الى ان ذلك لم يؤدي الى اسعار الشيكل و بقي يتراجع امام العملات الدولار و الدينار و اليورو .

اسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم

اسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الاثنين جميعها كانت في ارتفاع كما اسفلنا، فقد بلغ الدولار 3.47 شيكل، فيما بلغ الدينار الاردني مستويات 4.89 شيقل، اما اليورو فقد بلغ اسعار 4.28 شيقل، فقد هبط الشيكل امام جميع العملات الاقليمية و العالمية اليوم منذ صباح يوم الاثنين و لا زال حتى اللان.

توقعات العملات مقابل الشيقل غداً الثلاثاء

توقعات العملات مقابل الشيكل غداً الثلاثاء تبقى نظرتنا كما هي استمرار الصعود بشكل تدريجي، حيث نعتقد ان الدولار يستهدف 3.48 شيكل على الاقل، فيما يستهدف الدينار الاردني اسعار 4.91 شيكل، أما اليورو يستهدف اسعار 4.29 تقريباً، هذه التوقعات لهذه الاسعار متوقعه خلال هذا الاسبوع بمشيئة الله.

يذكر ان غداً لدينا توقعات التضخم الاسرائيلية و الانتاج الصناعي السنوي و الشهري الساعة 1:00 مساء يوم الثلاثاء بتوقيت القدس الشريف، فيما يوم الاربعاء سيكون الحدث الاهم قرار الفائدة الامريكية الذي سوف يكون له تأثر عالمي على اسعار العملات و حتى المعادن مثل الذهب و الفضة .

 

تابعونا ..


لمعرفة اسعار الشيكل امام العملات الاخرى تابع قسم العملات بموقعنا الاسعار اليوم
https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في فلسطين و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
اذا كنت تريد تحويل من عملة الى اخرى بمعرفة مثلا 100 دولار كما تساوي شيكل https://www.price-today.com/currency-exchange/

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

 

زر الذهاب إلى الأعلى