توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 24 اغسطس 2018

 

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 24 اغسطس 2018

تعرضت اسعار الذهب خلال الاسبوع الماضي الى السقوط بقسوة الى ادنى سعر منذ 20 شهراً، حيث سقط سعر اونصة الذهب في الاسواق العالمية الى سعر 1160 دولار بدون ضرائب او جمارك و هذا السعر الادنى منذ تاريخ 1-1-2017، جاء هذا الهبوط بسبب قوة الدولار الامريكي في الاسواق العالمية بسبب التوقعات برفع اسعار الفائدة و كذلك الاقبال على الدولار كعملة ملاذ امن بسب الحرب التجارية الحالية، فما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الذهب القادمة

توقعات الذهب الاسبوع القادم
توقعات الذهب الاسبوع القادم

بعد سقط سعر اونصة الذهب الى سعر 1160 دولار عاد الى الصعود مباشر و اغلق السوق على سعر 1184 دولار للاونصة في الاسواق العالمية، حيث يوجد حاجز امام الهبوط يتواجد على سعر 1170 دولار للاونصة و هو الذي اوقف هبوط الذهب و اجبره على العودة الى الصعود نهاية الاسبوع الماضي يوم الجمعة، لذلك نعتقد اذا تماسكت الاسعار لسعر اونصة الذهب اعلى سعر 1170 سوف يكون ذلك اشارة على تماسك الذهب وعودته لصعود بمشيئة الله.

الخلاصه: امكانية تماسك الذهب وعودته لصعود نحو 1200 دولار للاونصة بشررط رئيسي وهو بقاء السعر اعلى 1170 $ وعدم هبوطه ادناه .

اسعار الذهب في بلدك

تستطيع من خلال العبارات التي باللون الازرق بالاسفل حسب اسم دولتك اختيار معرفة اسعار الذهب، مع الاخذ بالحسبان ان هذه اسعار الذهب في بلدك حسب سعر الدولار في البنك المركزي في بلدك و ليس سعر الدولار في السوق السوداء الموازية، كذلك هذه الاسعار بدون ضرائب او مصنعية، لذلك يجب اضافة اي ضرائب او جمارك و سعر المصنعية حتى يكون لديك السعر الحقيقي في محلات المجوهرات.

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم
سعر الذهب في اليمن اليوم

تابعونا

يمكنم متابعة اخبار و اسعار الذهب يومياً على جروبنا على فيسبوك https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/
اقرأ ايضاً : هل الهبوط الحالي لسعر الذهب مؤامرة .

زر الذهاب إلى الأعلى