اخبار الذهب

الذهب بعد قرار سعر الفائدة الامريكية

الذهب بعد قرار سعر الفائدة الامريكية وتفاصيل ما حدث و التوقعات التالية، حيث كان يوم امس الاربعاء قرار الفائدة الامريكية و الذي ادى الى ارتفاع اونصة الذهب الى سعر 1790 دولار عالمياً بعد صدور القرار، ولكن لم تصل 1800 دولار و توقف الصعود هناك وعادت للهبوط حاليا نحو 1775 تقريباً، هذا ما حدث لـ الذهب بعد قرار سعر الفائدة الامريكية، لكن ماذا سيحدث لاحقاً؟

الذهب ينتظر مؤشرات اقتصادية هامة اليوم الخميس

بعد أن انتهى تأثير قرار سعر الفائدة الامريكي، الأن الانتظار تتوجه نحو صدور رزمة من المؤشرات الاقتصادية الأمريكية الساعة 3:30 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة و العراق وبلاد الشام، و 2:30 بتوقيت مصر و السيناريوهات المحتملة هي كتالي:

السيناريو الاول: اذا جائت المؤشرات الامريكية ايجابية عصر اليوم سيدفع ذلك للهبوط اونصة الذهب عالمياً نحو سعر 1765 دولار و ربما اقل من ذلك.

السيناريو الثاني: اما في حال كانت المؤشرات الامريكية سيئة فسوف يؤدي ذلك الى ارتفاع اونصة الذهب عالميا نحو 1790 دولار وربما أكثر و الذي سوف يقود الى ارتفاع الاسعار بمحلات الذهب بعد ذلك.

تعرف على توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 29/4/2021 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى