اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 16/12/2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 16/12/2018 كذلك توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوت حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله، فقد شهدنا الاسبوع الماضي ارتفاع عنيف لسعر الدولار و الدينار الاعلى منذ قرابة عامين تقريباً بعد وصول الدولار الى 3.77 شيكل و الدينار الاردني الى سعر 5.32 شيكل فهل يستمر هذا الارتفاع ؟ تعالوا نشوف توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 16/12/2018.

اجمل الشقق في تركيا بسعر 30 الف دينار اردني و احصل على
اقامة لعامين قابلة لتجديد وطابو اضافة لعائد سنوي من تأجير شقتك.
للاستفسار واتساب 00905379835404 او داخل فلسطين 0599206062

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

بعد الصعود القوي لدولار الاسبوع الماضي نعتقد ان توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع لن نشهد بها مزيد من الصعود لدولار الامريكي امام الشيكل، حيث يعتبر سعر 3.78 شيكل حاجز قوي امام صعود الدولار الذي قد يوقف الدولار و يجبره على الهبوط، و لكن الحديث الاهم انه خلال هذا الاسبوع سوف يكون قرار الفائدة الامريكية يوم الاربعاء القادم الساعة 9 مساءاً ومتوقع رفع الفائدة الامريكية وهذا قد يدفع الدولار لصعود .

الخلاصة : مبدئياً متوقع توقف صعود الدولار اذا بقي اسفل سعر 3.78 شيكل او اقصى حد 3.80 شيكل، خصوصاً اذا مر يوم الاربعاء القادم بسلام موعد رفع الفائدة الامريكية.

مباشر الاسعار ..
اسعار العملات مقابل الشيكل

توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع

كذلك توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع سنشهد خلالها بداية هدوء للاسعار الدينار بعد الصعود الساحق خلال الاسبوع الماضي الذي وصل خلاله الدينار للاسعار للاعلى سعر له منذ عامين في فلسطين، لكن نعتقد ان الدينار يقترب انتهاء جولة الصعود هذه و في افضل الحالات لا نعتقد ان يصعد الدينار اعلى سعر 5.34 خصوصاً بحالة تم رفع سعر الفائدة على الدولار الامريكي.

الخلاصة : بشكل مبدئيي انخسار صعود الدينار على هذه الاسعار 5.32 و بافضل الاحول لن نرى صعود اكثر من 5.34 شيكل بعد مشيئة الله طبعاً.

المهتمين بالذهب ..
اسعار الذهب في فلسطين مع المصنعية

زر الذهاب إلى الأعلى