توقعات الذهب

توقعات البنوك لسعر الذهب عام 2022

توقعات البنوك لسعر الذهب عام 2022 هل سوف تتجه لصعود جديد ام تفاجئ الكثير وتعود للهبوط الى مستويات متدنية و لماذا، قبل الاجابة على هذه الأسئلة وتوضيح توقعات البنوك العالمية نشير لحضراتكم ان سعر الأونصة حالياً بداية 2022 يناير حول اسعار 1830 دولار فما هي توقعات البنوك لسعر الذهب عام 2022 بالدولار؟ تابع القراءة لتفاصيل اكثر.

توقعات دويتشه بنك الألماني لذهب

يعتبر دويتشه بنك الالماني أحد اكبر البنوك العالمية، كانت توقعات البنك لذهب مفاجئة للكثير، حيث توقع البنك أن ينخفض سعر أونصة الذهب الى سعر 1500 دولار في العام الحالي 2022، رغم توقع الكثير من الخبراء بارتفاع الذهب، الا ان البنك توقع تراجع أونصة الذهب وليس إرتفاعها، وعلل سبب ذلك بإمكانية تعافي الاقتصاد العالمي وهذا قد يضغط على الذهب.

تعرف على توقعات مجلس الذهب العالم 2022 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

توقعات بنك الاستثمار الهولندي ABN AMRO لذهب

أيضاً توقع هذا البنك أن يتراجع سعر اونصة الذهب نحو سعر 1550 دولار أمريكي من سعر 1830 دولار، حيث لم يكن بعيداً في توقعاته عن البنك العالمي الألماني دويتشه بنك، حيث تعتبر هذه التوقعات محبطه للكثير من المستثمرين او من يدخرون الذهب، ولكن ليس شرط تحققها بل قد تفشل لاسباب سنتحدث عنها لاحقاً في هذا الموقع فقط تابع القراءة.

تعرف على توقعات محللين الذهب 2022 بالنقر هنا

شركة Equiti Group لذهب

توقع خبراء الأبحاث في شركة ايكويتي جروب ان يتعرض سعر أونصة الذهب الى التراجع 1750 دولار عالمياً خلال اول شهرين من العام الحالي 2022، وقال الباحثون في الشركة ان السبب في ذلك توقعات ان تقوم البنوك المركزي برفع سعر الفائدة، وهذا قد يضغط على الذهب الى التراجع عالمياً.

تعرف على توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

توقعات شركة تارجت للاستثمار

فيما توقع رئيس شركة تارجت للاستثمار السيد نور الدين محمد توقعات مغايرة تماماً لهذه البنوك، و قال أن سعر أونصة الذهب سوف يرتفع و لن ينخفض، وتوقع إرتفاع سعر أونصة الذهب نحو سعر 2000 دولار عالمياً، ونحن في موقع الاسعار اليوم نميل الى هذا الرأي، حيث لا نعتقد ان تتراجع بل قد تشهد صعود قوي لعام 2022 للاسباب سياسية مفاجئة وليس اقتصادية.

تعرف على اسعار و اخبار الذهب يوميا بالنقر هنا

اعرف على الوقت مناسب لشراء الذهب 2022 بالنقر هنا

الذهب قد يفاجئ توقعات البنوك

بالرغم من توقعات هذه البنوك لتراجع الذهب، لكن الكثير من الخبراء في انحاء العالم يتوقعوا العكس تماماً، حيث يتوقعوا ان يفاجئ الذهب العالم و ترتفع أونصة الذهب بين 2500 دولار الى 2700 دولار عالمياً حتى منتصف 2022، ويعللون ذلك ان ضربة عسكرية لايران قد تحدث بشكل مفاجئ هذا العام، بالاضافه ان كثير من الدول قد تتعرض الى هزات اقتصادية كبيرة مما سوف يؤدي الى ارتفاع كبير لذهب وهذا الاحتمال مرجح.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى