رياضة

السر وارء نجاح زيدان في قيادة ريال مدريد


  قامت صحيفة آس الإسبانية بتسليط الضوء على شخصية زيدان بعد النجاحات المبهرة التي حققها الفترة الماضية أو منذ توليه قيادة فريق ريال مدريد،فقد قام زيدان بالدفاع عن فريقه مما جعله محبوب وسط الفريق بأكمله، حيث يقوم بتدعيم الفريق وتوحيد الصفوف بينهم،وعلى العكس من الممكن أن يقوم باتخاذ قرار حاسم مهما كان هذا القرار ولو على حساب أفضل اللاعبين الأهم من ذلك أن يكون فى مصلحة الفريق.

السر وراء نجاح زيدان

السر وراء نجاح زيدان هو مصلحة الفريق، حيث قام باستبعاد كريم بنزيما وجاريث بيل ضد بايرن ميونخ بالرغم من أنهم كانوا لاعبين مفضلين فى ريال مدريد،كما فعل ذلك الكثير فى بعض المباريات الهامة حتى لو قام باستبعاد أحدهما، فلم يستطيع المجاملة على حساب الفريق بالرغم من قوة اللاعبين المذكورين وما قدموه للفريقين، كما قام بإقناع كريستيانو رونالدو بالجلوس على دكة الاحتياط فى الكثير من المباريات من أجل راحته، وهذا كان سر نجاح زين الدين زيدان.

ماذا قال زيدان بعد انتصار ريال مدريد على ليجانيس

ماذا قال زيدان بعد انتصار ريال مدريد على ليجانيس؟ وذكرت بعض الصحف بأن زيدان حقق فوزاً على ضيفه ليجانس بهدفين مقابل هدف وحيد، فى الجولة رقم 35 من الدوري الأسباني،بالرغم من ابتعاد كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، حيث قام بمنحهم قسطاً من الراحة من اجل مواجهة مباراة العودة ضد بايرن ميونخ،والذي انتصر عليه فى ملعبه بهدفين مقابل هدف.

وقال زين الدين زيدان فى إحدى تصريحاته الصحفية بعد أخر مباراة لعبها فى الدوري الأسباني اليوم بأنه غاضباً جداً من نفسه وليس من اللاعبين، لقد قاموا بتقديم عمل وأداء جيد بالرغم من انه قام بتبديل 10 لاعبين بالتشكيلة، وأضاف بأننا ليسوا سعداء لما قمنا به فى الدوري الأسباني ولكننا نفكر بمباراة الثلاثاء المقبلة مع البايرن من أجل الفوز فقط، ويجب علينا تقديم أداء ممتع لجميع المدريدية.

كما أضاف زيدان تعليقاً على أداء اللاعبين معلقاً سعيد جداً بأداء سيبايوس بالرغم من عدم مشاركته كثيراً هذا الموسم، وأكد بانه من المحتمل أن يشارك أشرق حكيمي فى المباراة المقبلة بدوري أبطال أوروبا، وأضاف أخيراً بأن كل لاعبين ريال مدريد مهمين ويجب أن يؤمنوا بان يكونوا بالتشكيلة الأساسية لكن عليا أن اختار من بينهم

زر الذهاب إلى الأعلى