اخبار الذهب

الذهب يفقد بعض من قيمته امام الدولار

الذهب يفقد بعض من قيمته امام الدولار

انخفضت اسعار الذهب خلال يوم الخميس وحتى صباح اليوم الجمعة بشكل واضح ، حيث تتداول الان اسعار الذهب عند اسعار 1207 دولار للاونصة ، والتي كانت يوم امس بنفس الوقت عند 1212 دولار للاونصة ، وجاء هذا التراجع بسبب قلة الطلب على الذهب كملاذ امن ، وقوة الدولار الامريكي التي تضرب الاسواق .

سعر الذهب عالمياً

ما زال الذهب هو الاضعف في هذه الايام امام الدولار ، حيث وصلت اسعاره الى ادنى مستويات له منذ سنة ونص تقريباً ، واستقرت الان عند اخفض اسعار ، الامر الذي يعطي انطباع بأن الذهب ربما يفقد بريقه امام الدولار وينخفض بشكل كبير في الايام القادمة ، ولكن التركيز يكون على الدولار ، بشكل عام اليوم لدينا مؤشرات اسعار المستهلكين في الولايات المتحدة ومت شأنها ان تؤثر على حركة الدولار والذهب .

التوقعات القادمة لسعر الذهب

بعد الانخفاض الاخير للذهب ولكنه يبقى فوق مستويات دعم قوية ، في حال بقاءه فوق مستويات الدعم عند اسعار 1204 والثبات فوقها فالشراء والصعود سيكون لهم نصيب من الحركة القادمة باهداف تصل الى 1220 ، اما في حال كسر السعر هذه المستويات والاغلاق اسفلها فالبيع والهبوط ستكون هي الاتجاه القادم .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى