اخبار الذهب

اسعار الدينار العراقي اليوم الخميس 3/5/2018

اسعار الدينار العراقي اليوم الخميس 3/5/2018

انخفاض اخر على سعر الدينار العراقي امام الدولار الامريكي ، وهذا يعتبر الانخفاض الثاني خلال هذا الاسبوع ، حيث انه الان يتجاوز اسعار الـ120.00 في بعض بورصات العراق ، بعدما كان الدينار العراقي هو المُسيطر على الوضع العام داخل العراق في الوقت الماضي .

اخبار الدينار العراقي اليوم

ان انخفاض الدينار العراقي اليوم جاء بعد انخفاض واستقرار في اسعار النفط عالمياً ، وايضا الدينار وصل الى مستويات جداً قوية امام الدولار الامريكي ، ومن المتوقع ان ترتفع اسعار الدولار مرة اخرى ، ولا سيما ان الدولار كان يعيش فترة انتعاش قوية ووصل الى مستويات لم يصل لها منذ اكثر من3 اشهر .

توقعات اسعار الدينار العراقي اليوم

نتوقع أن يكون التراجع بشكل طفيف لسعر الدينار العراقي خلال الوقت القادم ، اذا ما بقي سعر الدولار مرتفعاً عالمياً ، حيث انه ارتفع امام سلة العملات العالمية ، وامام المعادن كالذهب ، ويجب التركيز على سعر النفط عالمياً ، لانه هو المحرك الاساسي لسعر الدينار في الوقت القادم .

اسعار الدينار العراقي اليوم الخميس 3/5/2018

البورصة السعر
بغداد – بورصة الكفاح 120,000
كربلاء 120,200
البصرة 120,100
الموصل 120,100
اربيل 120,150
ميسان 120,200
الفلوجة 120,100

لمتابعة اسعار الدينار العراقي لحظة بلحظة ، تابع القسم الخاص باسعار العملات في العراق على هذا الرابط : اسعار العملات مقابل الدينار العراقي

 

تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى