توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 11/10/2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 11/10/2019 مقابل الدولار الامريكي، فقد سجلت اونصة الذهب الاسبوع الماضي ارتفاع بقيمة 25 دولار بعد الصعود من اسعار 1494 دولار الى سعر 1519 دولار، ولكن قبل نهاية الاسبوع استقر الذهب على 1503 دولار للاونصة حالياً في البورصة، فهل يستمر هذا الارتفاع ام يعود للانخفاض؟ نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 11/10/2019 بالفقرة التالية.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

تحليل وتوقعات الذهب هذا الاسبوع
تحليل وتوقعات الذهب هذا الاسبوع

خلال هذا الاسبوع سوف يتوجه وفد صيني الى الولايات المتحدة من أجل البدء في مفاوضات تجارية امريكية صينية، وهذا من المفترض ان يضغط على سعر الذهب لان ذلك يقود الى التفاؤول بتهدئة الحرب التجارية بين البلدين وامكانية التوصل لاتفاق تجاري، ولكن بنفس الوقت لا نتوقع تراجع لذهب لسبب رئيسي وهو ضعف الدولار حالياً بشكل كبير امام الذهب بعد صدور بيانات اقتصادية امريكية الاسبوع الماضي كانت سلبية .

لذلك نرى اسعار اونصة الذهب قد تستقر اعلى اسعار 1496 دولار و احتمالية تسجيل اول ارتفاع نحو اسعار 1520 دولار امريكي كمرحلة اولى، وبحالى استمر الصعود لذهب خلال الاسبوع الحالي و قفز اعلى سعر 1520 دولار فبعدها قد ينتقل للارتفاع نحو السعر التالي على اسعار 1535 دولار للاونصة.

الخلاصة : احتمالية الارتفاع بشكل اولي نحو 1520 دولار ثم الى 1535 دولار للاونصة في البورصة بشرط عدم الهبوط اقل من 1596$.

اسعار الذهب من البورصة مباشر

اصبح بامكانكم التعرف على اسعار الذهب من البورصة مباشر و من خلال سعر الدولار او عملة البلد التي تعيشون به، وذلك من خلال الضغط على العبارات التي باللون الازرق في الاسفل، ولكن نشير ان هذه الاسعار لذهب غير مضاف لها اي مصنعية وكذلك بدون اي ضرائب او جمارك بحالة كانت موجودة على الذهب في بلدك، وكذلك هذه الاسعار حسب سعر الدولار البنوك الرسمية وليس السوق السوداء.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى