اخبار الذهب

الدولار يخسر ارتفاعه امام الليرة التركية

الدولار يخسر ارتفاعه امام الليرة التركية اليوم الجمعة 15/2/2019 في الاسواق العالمية، فبعد ان ارتفع سعر الدولار في الاسواق العالمية الى سعر 5.32 ليرة تركية عاد اليوم الجمعة للانخفاض الى 5.26 ليرة ليكون بذلك قد خسرة غالبية المكاسبة و الارتفاعات التي حققها منذ الامس، الهبوط لدولار جاء امام غالبية العملات و المعاذن مثل الذهب وليس امام الليرة التركية فقط ولكن ما اسباب هذا الانخفا ؟ تعالوا نشوف ..

العملة السعر بالليرة التركية
الدولار الامريكي 5.26 ليرة تركية
100 دولار امريكي 526 ليرة تركية
اليورو الاوروبي 5.83 ليرة تركية
100 دولار اوروبي 583 ليرة تركية

تابع الاسعار ..

سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة

تراجع مبيعات التجزئة الامريكية

قبل الساعة 4:30 مساء بتوقيت مكة امس الخميس كان الدولار في افضل حالاته عالمياً ولكن انقلب الامر رأس على عقب بعد صدور مبيعات التجزئة الامريكية و التي اظهرت الارقام الفعلية انها تراجعت بشكل كبير جداً وجائت سلبية، الذي ادى الى التأثير على سعر الدولار امام الليرة التركية و التراجع بهذه القوة للاسفل، و لذلك الدولار يخسر ارتفاعه امام الليرة التركية منذ الامس و حتى اليوم الجمعة .

تابع كذلك ..

سعر الذهب في سوريا بالليرة السورية

توقعات الدولار في تركيا

تشير توقعات الدولار في تركيا انه كان مهيئ للارتفاع الى اسعار 5.35 ليرة لتركية، و لكن بعد ان عاد الدولار و هبط اسفل سعر 5.28 ليرة تركية تغيير النظرة كلياً لصالح الليرة التركية و ضد الدولار، حيث انه بحالة بقيت اسعار الليرة التركية اسفل سعر 5.28 فإن ذلك سيكون مؤشر على امكانية استمرار هبوط الدولار نحو اسعار 5.23 ليرة تركية خلال الفترة المقبلة، طبعاً هذا التحليل قابل لتغير في اي لحظة حسب المستجدات الاقتصادية

زر الذهاب إلى الأعلى