اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني اليوم الجمعة 6/4/2018

اسعار الجنيه السوداني اليوم الجمعة 6/4/2018

استقرت اسعار الدولار في السودان على اعلى مستويات لها منذ فترة كبيرة ، حيث ارتفعت مؤخراً اسعار الدولار في السودان لاسباب مهمه جداً ، ولكن برأينا هي اسباب ليست دائمه وربما يتراجع سعر الدولار في اي لحظة خلال الوقت القادم ، ولكن ليس بالتراجع الكبير ، بالرغم من ان الدولار يعيش حاله من عدم الاستقرار .

سعر الجنيه السوداني مقابل الدولار في السوق السوداء

اسباب ارتفاع الدولار في السوق السوداء هو زيادة الطلب عليه في الوقت الحالي ، لاسباب السفر وقضاء العطل ، ومن اجل اداء مناسك العمرة ، فهذه الاسباب الرئيسية في ارتفاع الدولار ، حيث زيادة الطلب على عملة يعني زيادة سعرها بشكل مباشر ، ولا ننسى ان الاقتصاد السوداني لا يدعم الجنيه في والوقت الحاضر .

توقعات اسعار الجنيه السوداني

نتوقع بأن تستقر هذه الاسعار لوقت معين ، ومن ثم يعاود سعر الدولار بالهبوط الى مستويات دون الـ32 جنيه سوادني ، وهو سعره الطبيعي قبل وقت الارتفاع الاخير، كما ذكرنا في الفقرة الاولى ، ان اسباب رفع الدولار هي اسباب ليست طويلة المدى ، في زوالها يرجع الدولار لسعره .

سعر الجنيه السوداني اليوم الجمعة 6/4/2018

الدولار 33.80 دجنيه
الريال السعودي 9.01 جنيه
اليورو 41.23جنيه
الدرهم الإماراتي 9.26جنيه
الريال القطري 9.27 جنيه
الجنيه المصري 1.91جنيه

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى