توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 25/12/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 25/12/2020 مقابل الدولار، فقد سجلت اونصة الذهب العالمية الأسبوع الماضي ارتفاع بقرابة 60 دولار بعد ارتفاعها الى أسعار لمشارف 1900 دولار و لكن اغلق البورصة على سعر 1880 دولار، فما هي التوقعات القادمة؟ هذا ما سنوضحه لكم في وضع توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 25/12/2020 بالفقرات التالية.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

المخطط السعري المتوقع لذهب حتى 25 ديسمبر 2020
المخطط السعري المتوقع لذهب حتى 25 ديسمبر 2020

اذا لم ينجح الكونجرس الأمريكي يوم السبت و غداً الأحد التوصل لاتفاق و اقرار حزمة الدعم المالي لدعم الاقتصاد الأمريكي، فإن أونصة الذهب سوف تنخفض 30 دولار على الأقل و ذلك بالهبوط من سعر 1880 دولار الى سعر 1850 دولار و بما أقل من ذلك، اما اذا تم الاعلان عن التوصل لاتفاق الكونجرس حول حزمة الدعم المالي غداً الاحد قد ترتفع الأونصة الى 1900 دولار.

الخلاصة : هناك سيناريوهات اثنين: الاول وهو الأرجج هبوط اونصة الذهب الى سعر 1850 دولار اذا فشل الكونجرس بالتوصل لحزمة الدعم المال، و السيناريو الثاني امكانية الارتفاع الى سعر 1900 دولار اذا نجح الكونجرس باقرار حزمة التحفيز المالي.

ترقب حزمة التحفيز المالي الأمريكية

الكونجرس الأمريكي بحالة انعقاد طارئة قبل أعياد الميلاد و ذلك من أجل التوصل الى حزمة تحفيز مالي بقيمة 900 مليار أمريكي، حيث اذا تم الاتفاق على هذه الحزمة اليوم السبت او غداً الأحد سوف نرى الذهب يوم الاثنين يرتفع عالمياً، اما اذا اخفق الكونجرس بالتوصل لحزمة التحفيز المالي حتى منتصف الليل غداً الأحد سوف نرى الذهب يوم الاثنين يعود للهبوط.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق يمكنكم حسم اسم بلدك سيتم تحويلكم الى القسم المطلوب لرؤية جدول الاسعار لذهب في بلدك لجميع العيارات، حيث يتم تحديث الاسعار باستمرار بشكل اتوماتيكي بالموقع من وقت لاخر حسب أخر سعر في البورصة العالمية لذهب.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى