توقعات الذهب

توقعات الذهب الاسبوعية الى 22/2/2019

توقعات الذهب الاسبوعية الى 22/2/2019 حتى يوم الجمعة القادم امام الدولار الامريكية، فقد ارتفعت اسعار الذهب الاسبوع الماضي الى اعلى سعر لها منذ قرابة ثلاثة اسابيع و ذلك بعد ان صعد سعر الاونصة الذهب 9 دولارات من سعر 1310 الى سعر 1321 دولار و اغلق السوق مساء الجمعة على هذا السعر، فما هي توقعات الذهب الاسبوعية الى 22/2/2019 لهذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف في الفقرة التالية .

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب 2019

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات الذهب هذا الاسبوع فبراير
توقعات الذهب هذا الاسبوع فبراير

كان العائق الذي يمنع صعود الذهب الاسبوع الماضي حسب محللين الذهب هو سعر 1315 دولار للاونصة في بورصة الذهب العالمية، حيث نجح الذهب باختراق و الصعود اعلى هذا السعر الاسبوع الماضي لتنتهي فعالية هذا السعر كحاجز يعيق صعود الذهب، و لذلك نعتقد حالياً بامكانية استمرار صعود الذهب خلال هذا الاسبوع حتى اسعار 1326 دولار بشكل مبدئي، يعني اننا نتوقع ارتفاع جديد بخمسة دولارات للاونصة هذا الاسبوع.

طبعاً اي هبوط للاسفل سوف يكون مؤقت و مجرد تفريغ لسعر و لن يكون بشكل عميق، حيث لا نعتقد ان يهبط الذهب اقل من سعر 1315 دولار هذا الاسبوع بحالة حصول تفريغ مؤقت للاسفل، الخلاصة : صعود اولي نحو 1326 دولار للاونصة و اي هبوط متوقع لن يزد عن 1315 دولار .

اسعار الذهب لحظة بلحظة

نقدم لكم في موقعنا الاسعار اليوم خدمة اسعار الذهب لحظة بلحظة للعديد من الدول العربية بسعر الدولار و سعر العملة المحلية لكل بلد، حيث من خلال الضغط على العبارات بالاسفل التي باللون الازرق حسب اسم بلدك يتم تحويلك الى القسم المطلوب، مع التنويه ان هذه الاسعار لا تشمل اي ضرائب على الذهب او مصنعية و حسب سعر الدولار الرسمي في البنك المركزي في بلدك.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى