اخبار الذهب

هذه الاشياء تدعم صعود الذهب الان

هذه الاشياء تدعم صعود الذهب الان ، تتحرك سعر الاونصة بشكل صاعد خلال الايام القليلة الماضية، حيث عززت من أرباحها أمام الدولار الأمريكي اليوم الاثنين مع افتتاح الاسواق العالمية، ولكن هل سيكون هناك صعود قادم للذهب أم انخفاض؟ واذا كان هناك صعود فما هو الداعم الاساسي لصعود الاونصة؟.

اهم الاشياء الي تدعم الذهب الان

مستويات التخضم : نلاحظ الان بالرغم من ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي امام العملات الاجنبية الا أن الذهب لا يتأثر بذالك، بسبب ارتفاع مستويات التضخم الامريكي الى أعلى مستويات لها، ليعتبر الذهب أن صعود الدولار هو صعود مؤقت في الوقت الحالي، اذاً هذا اول داعم لصعود الذهب

الحرب الروسية الاوكرانية: ما زالت العلاقات متوترة بين الدولتين، وما زالت الهجمات على أوكراينا مستمرة، رغم فتح طاولة المفاوضات مؤخراً في تركيا لحل هذه الازمة، ولكن بما ان الوضع ما زال مستمر فهذا يدعم صعود الذهب، وهذا ثاني داعم لصعود الذهب.

عودة كوفيد: تناقلت الانباء من جديد بأن هناك اصابات كبيرة في الصين بفايروس كوفيد (كورونا)، ولكن الامر الذي ينتظره الذهب، هل سيكون ذالك موجه جديدة ام أن الفايروس أصبح طبيعي في العالم، ولكن المخاوف ستدعم الذهب بكل تأكيد، وهذا ثالث داعم لصعود الذهب.

تعرف على توقعات الذهب يوميا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى