اخبار الذهب

سعر صرف الليرة السورية اليوم الاثنين 2/4/2018

سعر صرف الليرة السورية اليوم الاثنين 2/4/2018

ارتفعت اسعار الليرة السورية اليوم الاثنين بشكل كبير ،ويعتبر هذا الارتفاع هو اول ارتفاع واكبر ارتفاع من نوعه هذا العام بعد مضي 3 اشهر من السنه ، وقد حقق الليرة ارتفاعاً امام الدولار بمعدل 10 ليرات تقريباً ، خلال يوم امس ليستمر هذا الارتفاع حتى صباح اليوم .

سعر الدولارمقابل الليرة السورية

ارتفاع الليرة السورية جاء بعد استسلام المسلحين في الغوضة ، وسيطرة النظام على الكثير من المناطق التي كان يحتلها المسلحين ، ليستقر الوضع الامني اولاً بأول ، وتستقر الليرة معه ، لتعطي معنويات ايجابية ، ليزيد الطلب على الليرة وترتفع قيمتها .

توقعات الدولار في سوريا اليوم

الدولار في وضع لا يحسد عليه عالمياً ،هناك مخاوف تجارية بين امريكا والصين من جهه ، مع اقتراب الى حل الخلافات ، ومشاكل سياسية بين امريكا وروسيا على خلفية مقتل الجاسوس الروسي في برطانيا ، وطرد السفراء من كلا الدولتين مؤخراً .

سعر صرف الدولار في سوريا اليوم الاثنين 2/4/2018

الدولار في دمشق شراء 443 ـ بيع 446
الدولار في حلب شراء 442 ـ بيع 444

هذه الاسعار غير صحيحه 100% ، لو اردت البيع او الشراء يجب التأكد من المصارف الموجودة في مدينتك .

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

اخيراً و ليس اخراً تابعونا يومياً هناك تقرير او  تحليل شامل للاسبوع يتم ادراجه اسبوعياً يوم الاحد من كل اسبوع، لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

زر الذهاب إلى الأعلى