اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 25/4/2018

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 25/4/2018

ارتفاع الدولار والعملات العالمية الاخرى امام الجنيه السوداني امس الثلاثاء واستمر حتى صباح اليوم الاربعاء ، ليكمل الجنيه السوداني مرحلة الهبوط التي يعيشها الان ، كان قد قفز قبل ايام جنيه كامل امام الدولار الامريكي في يوم واحد ، مما يدل على خطورة الوضع على الجنيه في الوقت القادم .

تحويل الدولار الى جنيه سوداني

ان انخفاض الجنيه السوداني امام الدولار والعملات الاخرى ، جاء بعد نقص وشح في العملة المحلية والعملة الاجنبية الصعبة ، والتي يعاني منها السودان منذ وقت طويل ، فالاقتصاد ليس بوضعه الطبيعي ، والطلب على العملات منخفض جداً وخاصة المحلية منها ، ولا ننسى بأن الدولار يعيش حالة من القوة عالمياً .

توقعات اسعار الجنيه السوداني اليوم

نتوقع استقرار في اسعار العملات امام الجنيه السوداني ، ولن نرى عوائق قادمة لاكمال ارتفاع العملات امام الجنيه ، اذا لم تتدخل الحكومة السودانية بالوضع ، بالاضافة الى ازمة الوقود الموجودة في البلد الان .

اسعار الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 25/4/2018

الدولار الامريكي 35.50 جنيه
الريال السعودي 9.45 جنيه
اليورو الاوروبي 43.30 جنيه
الدرهم الإماراتي 9.72 جنيه
الجنيه المصري 2.00 جنيه

ولمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام جميع العملات العالمية في البنك المركزي والسوق السوداء تفضل من هنا : اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني ، ويتم تحديثه اكثر من مرة يومياً

 

 

تابعونا

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى